31/10/2010 - 11:02

الجولة الأخيرة من دوري الدرجة العليا: الدربي العربي

في بداية المباراة سوف يتم تهنئة فريق إتحاد أبناء سخنين من قبل شقيقه مكابي أخاء الناصرة، حيث سيتم إحضار الكأس إلى الملعب

الجولة الأخيرة من دوري الدرجة العليا: الدربي العربي
يواجه عصر يوم غد (الجمعة) فريق إتحاد أبناء سخنين شقيقه مكابي أخاء الناصرة في المباراة التي تختتم هذا الموسم، وذلك في تمام الساعة 16:30 على أرض ملعب عيلوط.

حصيلة هذا الموسم كانت إيجابية من الطرف السخنيني الذي بقي في الدرجة العليا وحاز على الكأس إضافةً إلى الشعبية التي حصل عليها ،وقد بدأ الفريق تحضيراته للموسم القادم .

من جهة أخرى مكابي أخاء الناصرة وللأسف قد هبطت إلى الدرجة الممتازة، بعد اداء ضعيف امتاز بعدم الاستقرار ومشاكل ادارية وعدم مهنية.

غداً الجمعة ستكون المباراة الأخيرة لمكابي أخاء الناصرة في الدرجة العليا، وسيستضيف إتحاد أبناء سخنين على أرض ملعب عيلوط.

وفي بداية المباراة سوف يتم تهنئة فريق إتحاد أبناء سخنين من قبل شقيقه مكابي أخاء الناصرة، حيث سيتم إحضار الكأس إلى الملعب !

المدرب إيال لاحمان والذي من المتوقع رؤيته الموسم القادم في سخنين أيضًا، سيريح العديد من لاعبيه، وإعطاء لاعبي دكة الإحتياط فرصة للعب في المباراة الختامية !

وفي التدريب الأخير للفريق قبل اللقاء، إشترك كل لاعبي الفريق عدا الحارس مئير كوهين لأسباب صحية.

في إدارة الناصرة يتوقعون حضور جمهور كبير، ويعدون أنفسهم لإستقبال الفريق السخنيني بكل حرارة وتهنئتهم على الإنجاز الكبير.

الناطق بإسم الفريق عمر زعبي قال : " نبارك لإتحاد أبناء سخنين على الإنجاز التاريخي الذي حققوه، ونشكر الجمهور الكبير لمرافقته سخنين إلى رمات غان، الذي أشعر الجميع بالكبرياء، نحن سعداء أيضًا كون هذه المباراة هي مباراة إحتفالية فقط ". وأضاف : " نحن مرتاحون لعدم أهمية هذا اللقاء، فلو لم يحسم الفريق السخنيني أمره قبل أسبوع، لقامت ضجة إعلامية حول هذه المباراة، لو فزنا سنعتبر رياضيين بكل معنى الكلمة، وإذا خسرنا فسيقولون بعنا لهم المباراة !!!"

التعليقات